name="surfe.pro" content="b693838b1de0b1dbcb8a68e5e754ba10">

القائمة الرئيسية

الصفحات

 

لقد سمع الجميع كيف أن عملة البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى قد كسبت مليونيرات من أولئك الذين اشتروا مؤخرًا قبل عام. المكاسب بنسبة 1000 ٪ أو أكثر ليست ممكنة فحسب ، بل كانت شائعة مع العديد من عملات التشفير هذه. الشخص الذي اشترى Bitcoin في مايو 2016 بأقل من 500 دولار ، كان سيحصل على مكاسب بنسبة 1400 ٪ في حوالي 17 شهرًا. ثم خلال الأيام القليلة الماضية ، رأينا أن Bitcoin تخسر ما يقرب من 1000 دولار ، لذا فإن القول بأن هذه العملات المشفرة متقلبة سيكون بمثابة بخس كبير.

منذ إنشاء Bitcoin في عام 2008 ، كنا في Trend News متشككين في قدرة العملات المشفرة على البقاء ، نظرًا لأنها تمثل تهديدًا واضحًا للغاية للحكومات التي ترغب في رؤية جميع المعاملات وفرض ضرائب عليها. ولكن بينما قد لا نزال حذرين بشأن العملات المشفرة الفعلية ، فإننا ندرك جيدًا إمكانات التكنولوجيا الأساسية التي تشغل هذه العملات الإلكترونية. في الواقع ، نعتقد أن هذه التكنولوجيا ستكون معطلاً هامًا في كيفية إدارة البيانات ، وأنها ستؤثر على كل قطاع من قطاعات الاقتصاد العالمي ، تمامًا مثل كيفية تأثير الإنترنت على وسائل الإعلام.

إليك بعض الأسئلة والأجوبة لنبدأ ...

س: ما هي العملات المشفرة؟

العملة المشفرة الأكثر شهرة (CC) هي BITCOIN. كانت أول نسخة من CC ، بدأت في عام 2008. يوجد اليوم أكثر من 800 CC ، بما في ذلك Ethereum و Litecoin و Dash و Zcash و Ripple و Monero ، وكلها "افتراضية". لا توجد عملات أو عملات "مادية".


                                                 مصدر المقال: https://tahalarouiyt.blogspot.com/

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات