name="surfe.pro" content="b693838b1de0b1dbcb8a68e5e754ba10">

القائمة الرئيسية

الصفحات

 


Bitcoins هي شكل لامركزي من العملات المشفرة. بمعنى ، لا يتم تنظيمها من قبل مؤسسة مالية أو حكومة. على هذا النحو ، على عكس الحساب المصرفي التقليدي ، لا تحتاج إلى قائمة طويلة من الأعمال الورقية مثل المعرف حتى تتمكن من إنشاء ما يُعرف باسم محفظة البيتكوين. محفظة البيتكوين هي ما ستستخدمه للوصول إلى عملات البيتكوين الخاصة بك ولإرسال عملات البيتكوين إلى أفراد آخرين.

كيفية إعداد حساب

يمكنك الحصول على محفظة بيتكوين من وسيط بيتكوين مثل Coinbase. عندما تفتح محفظة من خلال وسيط معتمد ، يتم إعطاؤك عنوان بيتكوين وهو عبارة عن سلسلة من الأرقام والحروف ، على غرار رقم حساب لحساب مصرفي ومفتاح خاص وهو عبارة عن سلسلة من الأرقام والحروف أيضًا ، والتي تكون بمثابة كلمة المرور الخاصة بك.

كيف يعمل البيتكوين كمعالج دفع مجهول

يمكنك القيام بـ 3 أشياء باستخدام عملات البيتكوين ، أو إجراء عملية شراء ، أو إرسال الأموال بشكل مجهول إلى شخص ما أو استخدامها كاستثمار. المزيد والمزيد من التجار يقبلون عملات البيتكوين كطريقة للدفع. من خلال استخدام عملات البيتكوين بدلاً من النقد ، فأنت تقوم بعملية الشراء بشكل مجهول الهوية. ينطبق الأمر نفسه على إرسال الأموال ، استنادًا إلى حقيقة أنك لست مضطرًا إلى تقديم قدر كبير من الدفع حتى تتمكن من إنشاء عملة بيتكوين بشكل مجهول ، يمكنك في الأساس إرسال الأموال إلى شخص آخر دون الكشف عن هويتك.

كيف تعمل Bitcoin كاستثمار

يتقلب سعر البيتكوين من وقت لآخر. فقط لوضع الأمور في نصابها الصحيح ، في بداية عام 2013 ، كان متوسط ​​سعر البيتكوين حوالي 400 دولار لكل بيتكوين ، ولكن بحلول نهاية عام 2013 ، ارتفع سعر البيتكوين إلى أكثر من 1000 دولار. هذا يعني أنه إذا كان لديك 2 عملات بيتكوين بقيمة 800 دولار في بداية عام 2013 وقمت بتخزينها كاستثمار بحلول نهاية عام 2013 ، فستكون قيمة عملتي البيتكوين أكثر من 2000 دولار بدلاً من 800 دولار. كثير من الناس يقومون بتخزين عملات البيتكوين بسبب حقيقة أن قيمتها تتقلب.



مصدر المقال: https://tahalarouiyt.blogspot.com/

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات